تخطي للذهاب إلى المحتوى

سياسة الاسترداد


لدينا سياسة إرجاع لمدة 7 أيام، مما يعني أن لديك 7 أيام بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون العنصر في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مستخدم أو غير مرتدي، مع العلامات، وفي عبواته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء.

لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على sales@greenwealth.com. إذا تم قبول إرجاعك، يجب عليك ترتيب شحنة الإرجاع مع أي شركة شحن تختارها مع رسالة قبول الإرجاع من جانبنا. سنرسل لك تعليمات حول مكان إرسال طردك. العناصر التي تُعاد إلينا دون طلب الإرجاع أولاً لن تُقبل.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي سؤال يتعلق بالعودة على sales@greenwealth.com.

الأضرار والقضايا

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والتواصل معنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت العنصر الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها. يرجى ملاحظة أننا بحاجة إلى صور وفيديوهات للمنتج المعيب بالإضافة إلى صورة للتغليف وإيصال الشحن.

استثناءات / عناصر غير قابلة للإرجاع

بعض أنواع العناصر لا يمكن إرجاعها، مثل المنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية)، والسلع الملحقة (مثل جهاز ديرما رولر). يرجى التواصل إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف بشأن عنصر معين لديك.

للأسف، لا يمكننا قبول المرتجعات على العناصر المخفضة أو بطاقات الهدايا.

تبادلات

أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إعادة العنصر الذي لديك، وعندما يتم قبول الإرجاع، قم بعملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.

المَبالِغ المُعَادَة

سنقوم بإبلاغك بمجرد استلامنا وفحصنا لمرتجعك، وسنخبرك ما إذا تم الموافقة على استرداد المبلغ أم لا. إذا تمت الموافقة، سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا إلى وسيلة الدفع الأصلية الخاصة بك. يرجى تذكر أنه قد يستغرق بعض الوقت حتى تقوم مصرفك أو شركة بطاقة الائتمان بمعالجة وإيداع الاسترداد أيضًا.